القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات تحويل الصور الى PDF للاندرويد والايفون مجانا

يحتاج الكثير من المستخدمين الى دمج اكثر من صورة في ملف واحد , وتعتبر هذه الطريقة غير مرغوب فيها لدى معظم المستخدمين لذا يفضل الجميع ان يتم تحويل الصور الى ملف PDF نظرا لسلاسة التعامل بتلك النوعية من الملفات , كما تتميز بسهولة الاحتفاظ بها ومشاركتها .

تطبيق تحويل الصور الى ملف pdf برامج تحويل الصور الى ملفات pdf تطبيق تحويل الصور الى pdf للايفون تطبيق تحويل الصور ل pdf تحميل تطبيق تحويل الصور الى pdf تحويل الصور الى pdf بدون برامج افضل تطبيق تحويل الصور الى pdf افضل برامج تحويل الصور الى pdf

في مقال اليوم سنعرض افضل تطبيقات لتحويل الصور الى PDF لهواتف الأندرويد والأيفون , وسنعرض ملخص ابرز المعلومات عن كل تطبيق لكى تستطيع اختيار الأنسب طبقا لاحتياجاتك ومتطلباتك.

أفضل تطبيقات تحويل الصور الى PDF 

يرغب الكثير في تحويل الصور الى امتداد PDF لاحتياجها في مهام يومية متعددة او في اعملهم , كما تتميز امتدادات PDF بسهولة الاستخدام والسلاسة وإمكانية دمج عدد كبير جدا من الصور في ملف واحد .


أيضا يمكنك مشاركة ملف PDF بكل سهولة ويسر على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة أي معلومات عبر ملف واحد فقط بدلا من مشاركة العشرات من الصور.


كذلك يمكنك عمل مسح ضوئي لآى ملف ورقى او لوحة وتحويلها الى ملف PDF لاستخدامها في أي غرض عملي او علمي والاحتفاظ بالملف على هاتفك بشكل مباشر وبسرعة فائقة , كل ما عليك هو اكمال قراءه موضوع اليوم لمعرفة افضل برامج تحويل الصور الى PDF للهواتف .

برنامج PDF Microsoft Lens

احد افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور الى PDF بكل سهولة وبسرعة فائقة , كما يمكنك عمل مسح ضوئي لآى ملف مكتوب بخط اليد وتحويلة أيضا الى ملف PDF بدون تشويش او شوائب في الصور .


لا يقتصر البرنامج على تحويل الصور الى PDF فقط بل يمكنك تحويلها الى Word او Excel او حتى PowerPoint بكل سهولة مما يجعله احد ابرز الخيارات لأى مستخدم .


يتميز التطبيق أيضا بإمكانية الاحتفاظ بأي ملف تم تحويلة على وسائل التخزين السحابية مثل OneDrive او Google Drive او الاحتفاظ بها على هاتفك بكل سهولة .


والنقطة الأهم هي ان التطبيق مجانى تماما ويمكنك استخدامه بكل بساطة دون دفع أي رسوم , أيضا يحتوى البرنامج على ميزة التعديل على الملفات وتحسين جودتها قبل تحويلها .


تحميل التطبيق: للاندرويد | للايفون

برنامج CamScanner

من اشهر تطبيقات المساعدة على مسح الصور ضوئيا وتحويل أي صورة الى ملف PDF , يمكنك أيضا تحويل أي صورة تم التقاها بكاميرا الهاتف بشكل مباشر أيضا لا يقتصر على تحويل امتدادات الصور فقط بل يمكن تحويل Word الى PDF او حتى ملف TXT الى PDF .


التطبيق مجانى وسهل الاستخدام والأفضل للطلاب , كما ان به ميزة المسح الضوئي للملفات المكتوبة بخط اليد وتحويلها لآكثر من امتداد وليس PDF فقط.


يتيح البرنامج المشاركة الفورية للملفات على مواقع التواصل الاجتماعي , أيضا إمكانية طباعة الملف بشكل مباشر واضافة علامة مائية خاصة بك أيضا .


كما يحتوى البرنامج على أدوات تحرير وتحسين جوده الصور قبل تحويلها , أيضا يحتوى على ميزة تعتبر هي الأبرز وهى تقنية OCR التي تمكنك من المسح الضوئي على النصوص فقط ونقلها في الى ملف اخر بسهولة وتعتبر تلك اهم ميزة موجوده بالبرنامج .


تحميل التطبيق: للاندرويد | للايفون

برنامج تحويل الصور الى PDF

تطبيق بسيط جدا لكنة من التطبيقات الممتازة في عملية تحويل الصور الى PDF للاندرويد وبجودة عالية أيضا , التطبيق مجانى تماما واستخدامه سهل وبسيط جدا , ويمكن استخدام البرنامج بدون أي اتصال بالأنترنت وهذه في حد ذاتها ميزة رائعة.


يحتوى على إمكانية المسح الضوئي لآى نوع ملف وتحويله الى PDF ومشاركته أيضا بكل سهول على أي موقع تواصل اجتماعي , أيضا يمكن استخدام كاميرا الهاتف مباشرة لالتقاط صور وتحويلها الى PDF .


كما يحتوى البرنامج على أدوات ضغط حجم الصور حتى لا تشغل مساحة كبيره على هاتفك , أيضا يحتوى البرنامج على ميزة التحكم في جودة الصور قبل تحويلها , والميزة الأبرز هي إمكانية تشفير ملف PDF بكلمة مرور وهذا هو الاختيار الأفضل لأصحاب الاعمال الحرة (الفري لانسر) والمصممين الراغبين في حماية ملفاتهم.


تحميل التطبيق: للاندرويد فقط

برنامج PDF Photos

من التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامه دون تعقيد , التطبيق خاص بأجهزة الآيفون ويحتوى على الكثير من المميزات الرائعة والمفيدة .


تستطيع من خلال البرنامج تحويل عدد كبير من الصور الى ملف PDF في وقت واحد , كما يحتوى على ميزات المسح الضوئي لكل اناع الملفات والصور بما فيها المكتوبة بخط اليد .


يتيح البرنامج أيضا ميزة التحكم في جودة الصور قبل تحويلها الى PDF , وأيضا مشاركتها على كل مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويسر .


يمكنك من خلال التطبيق إضافة شعار او غلاف خاص بك كعلامة تجارية وهذه ميزه رائعة للمصممين وأصحاب الاعمال الحرة , كما يوفر البرنامج ميزة الاحتفاظ بالملفات على مواقع التخزين السحابية مثل Dropbox او Google Drive او مثل iCloud Drive وغيرها .


العيب الوحيد في التطبيق ان النسخة المجانية تحتوى على ميزات معدودة جدا , لكن تتوفر أكثر من خطة دفع للاشتراك في النسخة المدفوعة قد تتناسب مع بعض المستخدمين .


تحميل التطبيق: للايفون فقط

 برنامج Adobe Scan

تطبيق مميز جدا في عمليات تحويل الصور الى PDF للاندرويد بكل سهولة , يجعل البرنامج من الهاتف ماسح ضوئي قوى للملفات سواء عن طريق الكاميرا او التخزين المباشر في الهاتف .


التطبيق يستطيع التعرف على الاحرف واستخراج أي نص من أي ملف وتحويلة والتحرير أيضا علية بكل سهولة , كما يمكنك مشاركة الملفات عبر أي وسائل تواصل اجتماعي بكل بساطة .


أيضا يمكنك الاحتفاظ بنسخة من أي ملف عبر خدمات التخزين السحابية , مع إمكانية تحرير وتحسين جوة الصور والملفات قبل تحويلها كما يمكنك إزالة أي تشويش او رتوش في الصور , يعتبر التطبيق افضل تطبيق لتحويل صور البطاقات الشخصية او جوازات السفر الى صور PDF بسهولة تامة .


تحميل التطبيق: للاندرويد | للايفون


في ختام موضوعنا اليوم نوضح انه تم عرض افضل تطبيقات تحويل الصور الى PDF مجانا لهواتف الاندرويد والآيفون , وذلك بعد تجارب مباشرة من خلالنا لتلك التطبيقات لعرض الأفضل ولمساعدتكم في اختيار الأفضل والانسب لاستخداماتكم الشخصية والعملية أيضا .


لذا نرجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ونرجو أيضا دعمنا ولو بتعليق لتشجيعنا على تقديم المزيد والأفضل , حيث ان هدفنا هو تسهيل استخدام التكنولوجيا لكل مستخدم عربي في الشرق الأوسط والعالم .

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Mohamed Badr

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق