افضل مواقع التسوق اون لاين في الوطن العربي ومصر والسعودية

اصبح التسوق عبر الانترنت في السنوات الأخيرة هي طريقة التسوق المفضلة لدى الكثيرين , والتي تتيح الى شراء كل ما تحتاج اليه وانت في المنزل ويتم توصيلها اليك أيضا , وقد تطورت الكثير جدا من الشركات التي وجدت ان التسوق عبر الانترنت اصبح مستقبل التجارة الحديثة مما جعلها تفضل بيع منتجاتها وعرضها على مواقع التسوق على الانترنت .

مواقع التسوق اون لاين افضل مواقع التسوق اون لاين افضل مواقع التسوق اون لاين في السعودية افضل مواقع التسوق اون لاين في مصر أفضل مواقع التسوق اون لاين في قطر افضل مواقع التسوق اون لاين في الامارات مواقع التسوق اون لاين في مصر افضل مواقع التسوق الالكتروني اون لاين أفضل مواقع التسوق للملابس

تستطيع الان شراء أي شيء عبر الانترنت سواء أجهزة او ملابس او كتب او حتى منتجات رقمية مثل الأفلام او البرامج وغيرها الكثير , وبالرغم من ذلك يجب عند محاوله الشراء عبر الانترنت اختيار موقع تسوق اون لاين موثوق وأمن , واليوم سنعرض لكم افضل مواقع التسوق اون لاين في الوطن العربي ومصر والسعودية .

أفضل مواقع تسوق عبر الانترنت

احد ابرز المزايا التي يفضلها المتسوقين هو المصداقية وسرعة توصيل المنتج ووسائل الدفع المتعددة , وهذا ما يبحث عنه كل من يرغب في شراء أي منتج عبر الانترنت , وهذه المزايا هي-6 ما تخلق ثقه بين المشترى والبائع .


كما ان مواقع التسوق التي سنقوم بعرضها اليوم توفر الكثير جدا من المميزات الرائعة والمفيدة التي تساعدك في اختيار المنتجات بعناية , كما انها تعد اكبر واقوى مواقع التسوق في الوطن العربي مما يجعلها مصدر ثقه ان كنت ترغب في الشراء اون لاين فقط اكمل قراءة الموضوع .

موقع أمازون Amazon

شركة امازون الغنية عن التعريف وهى الشركة الأولى عالميا في مجال التسوق اون لاين , تطورت شركة امازون خلا الأعوام الماضية من متجر صغير لبيع الكتب الى اكبر شركة للبيع بالتجزئة حول العالم , احد ابرز ما يميز شركة امازون هو نظام الشحن السريع حتى باب منزلك كما يوفر الموقع الكثير من المميزات المفيدة جدا .


موقع امازون لا يبيع المنتجات والسلع وحدها بشكل مباشر بل يوجد ملايين التجار والبائعين الذين يقومون بعرض المنتجات على الموقع أيضا , كما يوفر الموقع الكثير من الأقسام مثل اقسام الهواتف والأجهزة الكهربائية والمنتجات الرقمية والكثير جدا من الأقسام , وكل قسم ستجد الالاف السلع والمنتجات وبأسعار مختلفة مما يتيح لك إمكانية المقارنة واختيار الأفضل بسهولة .


بعض المعلومات عن موقع أمازون

  1. متوفر في الوطن العربي في السعودية ومصر والامارات فقط .
  2. يعرض تقييمات للمنتجات مرفق بها تعليقات العملاء السابقين الذين قامو بشراء السلعة مما يتيح لك معرفة مميزات او عيوب السلعة .
  3. خدمة شحن وتوصيل سريعة جدا وامنة , ويتم توصيل المنتجات مغلفة بشكل جيد .
  4. يدعم المواقع طرق دفع متعددة مثل الدفع عبر البطاقات البنكية او الدفع عن الاستلام (ينصح به).
  5. إمكانية ارجاع المنتج خلال اول 14 يوم في حالة وجود عيب صناعة او اختلاف المنتج عن ما طلبته .

زيارة الموقع

موقع نون Noon

احد اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في الوطن العربي بالرغم من انه يعتبر موقع حديث شيئا ما , الا انه حصل على شعبية وثقة جماهيرية كبيرة بفضل المميزات والمصداقية التي يوفرها الموقع , احد ابرز المزايا في موقع نون هي الأسعار التنافسية التي تكون عادة اقل من المواقع الأخرى .


يحتوى موقع نون على كل الأقسام لكافة المنتجات مثل الأجهزة والملابس والعطور ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها الكثير جدا , كما يوفر الموقع مجموعات كبيره جدا من المنتجات التي قد لا تجدها في بعض المواقع الأخرى , كما يوفر الموقع عروض وخصومات دورية عبر كوبونات سهل جدا ان تحصل عليها وقد يصل الخصم الى 10% على عمليات الشراء .


بعض المعلومات موقع نون

  1. متوفر في الوطن العربي في السعودية ومصر والامارات فقط .
  2. إمكانية الشحن والتوصيل لجميع المناطق بلا استثناء في الدول المتاح بها الموقع , كما يوفر الشحن المجاني لبعض المنتجات .
  3. توصيل المنتجات مغلفة وبطريقة امنة وبشكل انيق جدا .
  4. يوفر طرق متعددة للدفع ابرزها الدفع عند الاستلام وهذا ما ينصح به .
  5. إمكانية ارجاع المنتج خلال اول 14 يوم في حالة وجود عيب صناعة او اختلاف المنتج عن ما طلبته .

زيارة الموقع

موقع جوميا Jumia

احد اكبر شركات التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط كما يعتبر من اكثر مواقع التسوق الإلكتروني في مصر , كما يوفر الموقع تطبيق خاص به يمكن من خلاله تصفح المنتجات وشراءها , كما يوفر الموقع ملايين المنتجات في كافة الأقسام والمجالات .


ابرز ما يميز موقع جوميا هو الأسعار التنافسية الموجودة به وتنوع واختلاف الماركات لنفس الفئة من السلع مما يتيح مساحة للتنافس المفيد للعميل , يحتوى الموقع على ميزة الشحن المجاني لكل المنتجات وهى ابرز المزايا التي جعلته احد افضل مواقع التسوق الإلكتروني في مصر .


معلومات عن موقع جوميا

  1. متوفر في الوطن العربي في المغرب ومصر وتونس فقط .
  2. يوفر خصومات وعروض بأسعار رائعة جدا , كما يوفر كل أنواع المنتجات بلا استثناء .
  3. إمكانية شراء المنتجات من دول أخرى وشحنها وتخليصها جمركيا وتوصيلها اليك مباشرة .
  4. وسائل متعددة للدفع كالدفع المسبق عبر بطاقات الائتمان او الدفع عند الاستلام .
  5. إمكانية ارجاع السعلة خلال اول 14 يوم في حالة وجود عيب صناعة او اختلاف المنتج عن ما طلبته .

زيارة الموقع

موقع نمشي Namshi

تم تأسيس الموقع عام 2010 وهو احد اشهر مواقع بيع الملابس في الشرق الأوسط , يتخصص الموقع في بيع ملابس الأطفال والرجال والنساء , كما يحتوى على اكثر من 1000 علامة تجارية من البراندات الشهيرة , كما يتيح الموقع ميزة الدفع عند الاستلام وهى نادرا ما تكون متاحة في المواقع الأخرى لقسم الملابس .


كما يحتوى الموقع على منتجات العناية الشخصية الخاصة بالنساء مثل العطور والعناية بالبشرة وأدوات التجميل والهدايا , كما يوفر الموقع عروض وخصومات رائعة جدا وتنافسية بالنسبة للمواقع الأخرى التي تعرض نفس البراندات .


معلومات عن موقع نمشي

  1. متوفر في دول الخليج السعودية والامارات وقطر وعمان والبحرين والكويت وأيضا العراق .
  2. يدعم طرق دفع متعددة ابرزها الدفع عن الاستلام .
  3. إمكانية ارجاع السلعة في حالة وجود عيب او اختلاف عن ما تم طلبة .

زيارة الموقع

موقع بي تك B.TECH

احد ابرز شركات البيع بالتجزئة في مصر ومن اشهر مواقع التسوق الإلكتروني في مصر ويعتبر الموقع متخصص في الأجهزة الالكترونية بمختلف أنواعها مثل الهواتف الذكية والشاشات وأجهزة المطبخ والأجهزة الرياضية , كما يتميز شحن موقع بي تك بالسرعة والأمان والمجانية , كما ان بي تك توفر فروع في كافة انحاء مصر يمكن من خلالها شراء المنتجات أيضا .


احد ابرز مزايا شركة بي تك هي السرعة والمصداقية , كما ان عمليات شحن الأجهزة تكون امنة جدا وابرزها أجهزة التكييفات التي توفر شركة بي تك ميزة تركيبها بعد التوصيل وبشكل مجانى , كما يوفر الموقع إمكانية الشراء بالتقسيط وهى ميزة لن تجدها في أي موقع تسوق إلكتروني من المواقع التي قمنا بعرضها مسبقا . 


معلومات عن موقع بي تك  B.TECH

  1. يوفر الموقع إمكانية التقسيط لأي منتج عن طريق تقديم طلب تقسيط للموقع .
  2. قد تكون أسعار المنتجات اعلى قليلا من المواقع الأخرى , ولكن جميع المنتجات اصلية ومن الشركات المصنعة وبضمان .
  3. إمكانية الدفع عن الاستلام او الدفع عبر البطاقات البنكية .
  4. إمكانية استرجاع المنتج خلال 14 يوم في حالة ان المنتج به مشكلة او غير مطابق لما تم طلبة .

زيارة الموقع


في الختام نوضح انه تم عرض افضل مواقع تسوق اون لاين في الوطن العربي , ونعلم انه يوجد الكثر من المواقع الأخرى والتي قد يفضلها الكثير ولكن للمصداقية كل المواقع التي تم عرضها هي تم تجربتها من خلالنا في مقال اليوم هو بناءا على تجارب سابقة مع تلك المواقع , عليك فقط اختيار الموقع الأنسب أليك ولا تقلق هي مواقع أمنة تماما .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-