أفضل 5 مواقع إزالة الخلفية من الصورة اون لاين مجانا

ان كنت ترغب في تغيير خلفية الصور , لأسباب متعددة كإعادة استخدامها بشكل مختلف او لإضافة المزيد من العناصر على الصورة , او لأى سبب اخر .

أفضل مواقع إزالة الخلفية من الصورة اون لاين مجانا موقع إزالة الخلفية من الصورة للكمبيوتر أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة برنامج ازالة الخلفية من الصورة اون لاين افضل برنامج ازالة الخلفية من الصورة للكمبيوتر افضل موقع ازالة الخلفية موقع ازالة خلفية الصور اون لاين إزالة خلفية الصور اون لاين

وقد تظن انه لن تستطيع عمل ذلك بدون خبرة في برامج تصميم الصور او التعديل عليها , ولكن في موضوعنا اليوم سنعرض لك افضل مواقع إزالة الخلفية من الصور بشكل مجانى تماما .

مواقع إزالة الخلفية من الصور

توجد العديد من المواقع المجانية التي تساعدك في إزالة الخلفية من أي صورة بدون خبرة , وبدون أي برامج , والتي يمكنك استخدامها في أي وقت تريد , وقد قمنا بتجميع افضل مجموعة مواقع لهذه الخدمة المجانية عبر الانترنت .

موقع Remove.bg

يعد احد افضل مواقع إزالة الخلفية من الصور , حيث ان موقع Remove.bg سيكون الخيار الأول لك لاستخدامه في حذف أي خلفية لأى صورة تريد.


كما ان موقع Remove.bg به الكثير من الخيارات والأدوات لتحرير الصور , كما يوفر الموقع إمكانية تنزيل نسخة مكتبية لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في أي وقت ترغب . 


فقط قم بالدخول الى موقع Remove.bg , ثم اضغط على زر Upload Image , وقم باختيار الصورة التي ترغب في إزالة خلفيتها , وستتم الازالة في غضون ثواني .

الدخول الى الموقع

موقع Slazzer

ان كنت ممن يقومون بتحرير الصور لطباعتها , فسيكون موقع Slazzer هو الخيار الأفضل لك , حيث يمكنك حذف الخلفية في ثواني , كما يمكنك إضافة خلفية جديدة ومختلفة كما ترغب .


كل ما عليك هو الدخول على موقع Slazzer , ثم اضغط على زر Upload Image , وسيتم فورا معالجة الصورة وحذف خلفيتها في ثوان معدودة .

الدخول الى الموقع

موقع Removal.ai

من افضل مواقع تعديل الصور التي بها مميزات متعددة لتحرير الصور , وليس فقط حذف خلفية الصورة , كما يمكنك من خلال موقع Removal.ai تعديل وتحرير صور كثيرة بشكل مباشر.


ومن احد افضل مميزات موقع Removal.ai هو انه يوضح لك ابعاد ومقاسات الصور الخاصة بمنشورات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها .

الدخول الى الموقع

موقع PhotoRoom

ان كان لديك نشاط تجارى عبر الانترنت كبيع منتجات او خدمات , فأن احد افضل الخيارات لك هو موقع PhotoRoom


يمتلك الموقع الكثير من المميزات ابرزها وجود خلفيات جاهزة تلائم أي مجال ومحتوى تجارى , فبجانب إزالة الخلفية من الصور ستجد الكثير من الميزات الرائعة .


كما انه يمكنك معاينة الصور على الشكل الذى قمت باختياره مسبقا , وهذا أحد الخيارات المحببة لأصحاب صفحات التواصل الاجتماعي او الأنشطة التجارية والتسويقية .

الدخول الى الموقع

موقع Retoucher


احد اسهل المواقع استخداما على الاطلاق , حيث ستتم ازالة الخلفية في اقل من ثوان , كما يمكنك التعديل على مجموعة متعددة من الصور في وقت واحد وفى ثوان معدودة , كما يمكنك تغيير الوان الصور واضافه اشكال او إضافات متعددة لها مباشرة .


كما يساعدك موقع Retoucher في تعديل حجم وابعاد الصور ليناسب استخدامك سواء على مواقع التواصل الاجتماعي او لأى أنشطة أخرى .

الدخول الى الموقع

وفى نهاية الموضوع , نرجو ان يكون هذا القدر من المعلومات كافي وقد وصلت لما ترغب ألية , حيث تم عرض افضل 5 مواقع إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية .


وهى مواقع سهلة جدا في الاستخدام ولا تحتاج أي خبرة او مجهود ولا حتى الى انشاء حساب , كما انها مجانية تماما , ويمكنك الان التعديل على الصور الخاصة بك وإزالة الخلفيات في أي وقت تريد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-