افضل مواقع حذف الكتابة من الصور اون لاين

تحتاج الى مسح الكتابة من على الصور في حالات عديدة , حيث قد تجد صورة تحتوي على أحرف لا ينبغي أن تكون موجودة , او قد تجد احدى الصور التي تعجبك وترغب في استخدامها .

افضل مواقع حذف الكتابة من الصور حذف الكتابة من الصور في الفوتوشوب موقع مسح الكتابة من على الصور اون لاين موقع الكتابة على الصور بطريقة احترافية موقع حذف اي شيء من الصورة موقع لحذف الكلام من الصور موقع حذف الكتابة من الصور كيفية ازالة الكتابة من على الصور

ولكن ترغب في ازالة الكتابة الموجودة عليها , مع مراعاة الحفاظ على حقوق النشر , لذا في موضوعنا اليوم سنعرض افضل مواقع حذف الكتابة من على الصور بدون برامج .

مواقع مسح الكتابة من الصور اون لاين

سنعرض اليوم أفضل مواقع ازالة كتابة من على الصور عبر الإنترنت , وذلك لمساعدتك على ازالة النص من الصور بسهولة وبدون الحاجة الى برامج او أي خبرات .

موقع SnapEdit

موقع SnapEdit يتيح لك ازالة حتى العناصر الأساسية في الصور وليس الكتابة فقط , كما يمكنك عمل تحرير كامل للصور , ومن مميزات الموقع ان به معظم أدوات تحرير الصور الشائعة مما يجعله احد افضل الخيارات لاستخدامه في مسح الكتابة من الصور .


فقط قم بالدخول الى موقع SnapEdit , ثم اضغط على Upload Image , وقم باختيار الصورة التي ترغب في مسح الكتابة من عليها .


ثم اضغط على نزع لمسح النص , ثم بعد ذلك يمكنك عمل معاينة والمقارنة بين الصورة قبل المسح وبعد المسح للوصول الى افضل جودة مطلوبة .

الدخول الى الموقع

موقع Cleanup pictures

يعتبر موقع Cleanup.pictures بمثابة أداة لتنظيف الصور , كما يسمح لك بمسح الكتابة من صورك بدقة مذهلة وبدون تأثير في ثوانٍ. 


ما عليك سوى تحميل صورة ورسم النص أو العلامة المائية التي تريد إزالتها , و في خلال بضع ثوانٍ سيتم تعديل الصور كما رغبت.


احد عيوب موقع Cleanup.pictures  هو انك ستستخدم الإصدار المجاني , فسيتم تصغير صورك إلى 720 بكسل ما لم تقم بالترقية إلى الإصدار المدفوع .

الدخول الى الموقع

موقع Cutout pro

عن طريق موقع cutout.pro يمكنك ازالة النصوص والرموز وغيرها الكثير , كما يمكنك تصحيح مقاس الصور وابعادها , ومدى التباين في الصور , كما يمكنك تحريك الصور وتغيير زاويتها .


عند انهاء أي تعديل لأى صورة سيتم عرض الصور الجديدة المعدلة مع الصور قبل التعديل , كما متاح الخيار تنزل الصور بصيغ مختلفة .


عيوب موقع cutout.pro لتنزيل الصور يتطلب انشاء حساب على الموقع , كما انه يمكنك استخدام الموقع بشكل مجانى ل 5 مرات فقط , بعد ذلك سيتطلب شراء خطة مدفوعة .

الدخول الى الموقع

موقع Fotor

لمسح الكتابة من الصور في غضون ثوانٍ دون التأثير على الخلفية أو العناصر الأخرى في الصورة  ينصح باستخدام موقع Fotor , حيث يمكنك حذف الكتابة او أي عناصر أخرى بالصور دون التأثير على جودة الصورة , كما يوفر الموقع حفظ الصور بصيغ متعددة وعالية الجودة .


احد عيوب موقع Fotor ان الاستخدام المجاني محدود , ويوفر الموقع خطط اشتراكات مدفوعة للمصممين والشركات أيضا , ومن المؤكد ان الخطط المدفوعة بها الكثير من المميزات الاحترافية جدا .

الدخول الى الموقع

مواقع مسح الكتابة من على الصور 

بعض المواقع التي تم عرضها لمسح الكتابة من على الصور بشكل متقدم , ليس مجانية بالكامل , وقد تجد بعضها باهظ الثمن لذا لا تعتمد بشكل أساسي على موقع ليس مجانى تماما في حالة حاجتك المستمرة , وقم باستخدام الخدمات المجانية فقط .


والمواقع التي تم عرضها اليوم تعتبر الأفضل والانسب لكافة الاحتياجات , سواء المدفوعة او المجانية , وستساعدك بشكل كبير في تحرير وتعديل الصور وحذف الكتابة من عليها .


لذلك , إذا كنت تبحث عن طريقة أخرى لإزالة النص دون اللجوء إلى برامج تحرير الصور المتقدمة , فهذه المواقع هي بعض من أفضل الخيارات ويمكن أن تساعدك في ازالة النص من الصور بشكل أسرع وأسهل. زيادة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-