أفضل مواقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

هل تحتاج إلى تحميل أي فيديو من على مواقع الانترنت , فنحن نقدم لك أفضل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من على الإنترنت

كن على علم بجميع البرامج والأدوات المذكورة في هذه المقالة , الغرض منها هو تنزيل مقاطع فيديو مجانية على الإنترنت للاستخدام الشخصي , لا تستخدم لتخزين وتوزيع المواد المحمية بحقوق النشر. قد تكون عرضة لإجراء قانوني. 

تحميل اى فيديو من على مواقع الانترنت تحميل الفيديو من الانترنت بدون برامج موقع تحميل الفيديو من أي موقع موقع تحميل فيديو من مواقع الإنترنت برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة للاندرويد موقع تحميل الفيديو من اي موقع تحميل الفيديو من اي موقع للكمبيوتر تحميل فيديوهات من مواقع غير اليوتيوب كيفية تحميل الفيديو من متصفح جوجل كروم

افضل مواقع تحميل أي فيديو من على الانترنت 

هذه قائمة بأفضل المواقع والتطبيقات التي تسمح لك بتحميل الفيديوهات من أي موقع على الإنترنت.


جميع المواقع والتطبيقات تدعم التحميل المباشر على جهازك , كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو , فقط قم بلصقه في تم التنزيل.

تحميل اى فيديو من على مواقع الانترنت

هي أداة لتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب  , حيث إذا كنت قد شاهدت مقطع فيديو وترغب في حفظه على جهازك , فما عليك سوى نسخ رابط الفيديو في المكان المخصص على موقع SaveFrom ولصقه, فقط قم بكتابة "ss" قبل كلمة "youtube" في عنوان URL .

على سبيل المثال

قبل 

https://www.youtube.com/watch?v=rQWBKP4uUVo

بعد

https://www.ssyoutube.com/watch?v=rQWBKP4uUVo


يمكنك أيضًا عن طريق تلك الأداة تنزيل مقاطع الفيديو من عدة مواقع أخرى مثل Vimeo و Yandex و Dailymotion و Instagram و TikTok و Facebook وما إلى ذلك.

الدخول الى الموقع

تحميل الفيديوهات من على Twitter

عبر Twsaver يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من على موقع تويتر ,  كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق عنوان URL للتغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريده واختيار ما إذا كنت تريد حفظه بتنسيق MP3 أو MP4 أو MP4 HD .

الدخول الى الموقع

 تحميل الفيديوهات من على Instagram

تطبيق انستجرام اشتهر في البداية كخدمة لمشاركة الصور , ولكن مع إضافة ميزة  Instagram Stories , اصبح أيضًا كمنصة لعرض الفيديوهات, لذلك يتيح لك Save insta تنزيل مقاطع فيديو من على انستقرام بدون أي برنامج.

الدخول الى الموقع

تحميل الفيديوهات من على Facebook

FDown هي أداة تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من على Facebook وتأتي أيضًا مع إضافة امتداد على متصفح جوجل كروم. 

 هذا يعني أنه يمكنك حفظ ما تريد باستخدام الإضافة دون الحاجة إلى مغادرة صفحتك الرئيسية على فيس بوك .

الدخول الى الموقع

تحميل الفيديوهات من على Youtube

يتيح لك Y2Mate تحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب , حيث  إنها لا تختلف كثيرًا عن المواقع المذكورة أعلاه , مع وجود خيارات لتنزيل الفيديو بأكمله أو فقط المسار الصوتي.


كما أنه سهل الاستخدام. احصل على عنوان URL للفيديو الذي تريد حفظه , والصقه في حقل عنوان URL لموقع الويب واضغط على Start لبدء تنزيل الفيديو.

الدخول الى الموقع

تطبيق Videoder

Videoder هو تطبيق يتيح لك لتنزيل أي فيديو من أي موقع ويب مجانًا , وهو متاح لكل الأنظمة سواء اندرويد او ويندوز .


يدعم التطبيق أكثر من 1000 موقع بما في ذلك تنزيلات الفيديو من TikTok و Facebook و Instagram و Twitter و Vote و 9Anime و Dailymotion.

تحميل التطبيق

أخيرًا , هل تريد تحميل أي فيديو من على مواقع الانترنت ؟


كن على علم بجميع البرامج والأدوات المذكورة في هذه المقالة , الغرض منها هو تنزيل مقاطع فيديو مجانية على الإنترنت للاستخدام الشخصي , لا تستخدم لتخزين وتوزيع المواد المحمية بحقوق النشر. قد تكون عرضة لإجراء قانوني. 


تنزيل مقاطع الفيديو ينتهك أيضًا شروط الخدمة لبعض المواقع , هذا يعني أن محاولة تنزيل مقاطع الفيديو من هذه المواقع يمكن أن يؤدي إلى تعليق حسابك أو حظره نهائيًا , لذا يجب أن تضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تبحث عن تنزيل مقاطع فيديو. الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-