طريقة اخفاء اخر ظهور على الانستقرام للايفون والاندرويد

كيفية اخفاء اخر ظهور على الانستقرام , حتى لا يمكن لاحد الأصدقاء او المتابعين رؤية اخر نشاطاتك على المنصة , يمكنك فعل ذلك بالفعل واخفاء الظهور , حيث يمكنك إيقاف تشغيل حالة النشاط تلك , وعدم ظهور النقطة الخضراء التي توضح انك متصل حاليا.
طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام للايفون كيف اشيل الاتصال بالانستا طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام التحديث الجديد العلامة الخضراء في الانستقرام
الجدير بالذكر ان إخفاء ظهور الحساب على انستقرام , سيؤدى الى انه لن يمكنك ان ترى حالة النشاط والاتصال للأخرين , تماما كنظيرتها على الفيس بوك , بينما في حاله تشغيل حالة النشاط لجعل الحسابات المتابعة ان ترى حالة اتصالك واخر ظهور لك على المنصة.

كيفية إخفاء الظهور في الانستقرام 

لإخفاء ظهورك على الانستقرام عليك إتباع التالي:
  1. قم بفتح تطبيق انستقرام على الهاتف.
  2. قم بالضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية السفلية من الشاشة.
  3. قم بالضغط على رمز القوائم ()، في الزاوية العلوية.
  4. ثم قم بالدخول على الإعدادات (Settings)، ومن ثمّ الخصوصية (Privacy).
  5. قم بالتمرير للأسفل واضغط على حالة النشاط (Activity status).
  6. قم بالضغط على مفتاح التبديل بجوار عرض حالة النشاط (Show activity status) لإخفاء ظهورك.
طريقة اخفاء اخر ظهور على الانستقرام للايفون والاندرويد

ماذا الذى سيحدث عند إخفاء حالة النشاط على انستقرام

بمجرد إيقاف تشغيل اظهار حالة النشاط , لن يتمكن أي من المتابعون او الأشخاص الذين قمت بمراسلتهم من قبل من رؤية حالة نشاطك او اخر ظهور , كما انه لن تتمكن انت أيضا من رؤية اخر نشاط او اتصال لهم .

سيتمّ أيضا إيقاف تشغيل خاصية تبديل العرض عندما تكون نشطًا معًا عند إخفاء ظهورك، هذا يعني أنك لن ترى متى تكون أنت والمتابعين او الأصدقاء ، أو الأشخاص الذين تقوم بمراسلتهم نشطين في نفس الدردشة.

كما انك أيضا لن تتمكن من رؤية مؤشر الكتابة (يكتب الان....)عند الدردشة مع الآخرين، ولكن ستحصل على الخصوصية الكاملة في استخدام انستقرام، المميز في تلك الخاصية أنّه يمكنك إظهار العلامة الخضراء وإخفاء ظهورك عدة مرات كما تريد.

كيف اعرف أن الشخص متصل في الانستقرام

لكى تستطيع معرفة شخص ما متصل فى الانستقرام , يجب عليك أولا تفعيل اخر ظهور لك وإيقاف حالة إخفاء اخر ظهور , فكل ما عليك هو الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي للشخص او المتابع , والتأكد من وجود العلامة الخضراء في الانستقرام على ملفه الشخصي .

بطريقة مختلفة يمكنك الانتقال إلى قائمة الدردشات , واختيار الشخص الذى تريد معرفة اخر ظهور له او حالة اتصاله , ثم قم بفتح محادثة معه وستجد وجود نقطه خضراء على صورة الملف , تلك النقطة توضح انه متصل حاليا وفى حاله عدم ظهورها ستجد تاريخ وموعد اخر ظهور له.

اما ان لم تشاهد او تجد أي شيء , فهذا يعنى ان الشخص يقوم بإخفاء حالة النشاط على انستقرام , مما يعنى انه لن تستطيع رؤية اخر ظهور له .

لماذا لا يظهر آخر ظهور في الانستقرام

عند إخفاء حالة نشاطك في Instagram، يتم تلقائياً إخفاء آخر ظهور لك، ولكي يتمكن الآخرون من رؤية آخر ظهور لك، يتعين عليك تفعيل مفتاح التبديل الموجود بجوار "عرض حالة النشاط". هذا التدابير يسهم في إظهار حالة نشاطك وآخر ظهور لك في Instagram.

بالمقابل، عندما يختار الأشخاص الآخرون إخفاء حالة نشاطهم، يتم تلقائياً إخفاء حالتهم النشطة وآخر ظهور لهم، بما في ذلك عند إخفاء آخر ظهور لك. ونتيجة لذلك، لن تكون قادرًا على رؤية حالة نشاطهم أو آخر ظهور لهم، مما يضمن الخصوصية والتحكم الكامل على مستوى الظهور في تطبيق Instagram.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-