القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج حذف الكتابة من الصور للهواتف مجانا

لعلك في بعض الأوقات تحتاج أي حذف كتابة من بعض صورك , ولكن قد لا تجد طريقة لفعل ذلك خاصة ان لم تكن لديك خبرة كافية في مجال التصميمي والفوتوشوب , فعند استخدام صورة شخصية او أي صورة لغرض ما وترغب في أزله شيء منها قد لا تستطيع , ولكن اليوم سنعرض لك افضل واسهل تطبيقات تستطيع من خلالها حذف الكتابة من الصور او حذف أي شيء ترغب به عموما من أي صورة .

برنامج حذف الكتابة من الصور للايفون برنامج حذف الكتابة من الصور برنامج حذف الكتابة من على الصور برنامج مسح الكلمات عن الصور برنامج ازالة الكتابة من الصور برنامج مسح الكتابة من الصور والكتابة عليها برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا برنامج مسح الكتابة من الصور مجاني تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا للايفون برنامج مسح الكتابة من الصور للاندرويد

أفضل تطبيقات مسح الكتابة من على الصور

تعتبر برامج حذف الكتابة من الصور من البرامج القليلة جدا والقوية أيضا , حيث تتميز تلك البرامج بالقدرة على حذف أي شيء من الصور وليس الكلام فقط , كما ان استخدام تلك البرامج لا يحتاج الى أي خبرة مطلقا فقط تقوم بتنزيل البرنامج والاستخدام المباشر .


حيث ان معظم تلك البرامج تعمل بالذكاء الاصطناعي وبشكل احترافي جدا , حيث تعمل خوارزميات تلك البرامج على معالجة الصور خلال ثواني معدودة للتفريق بين النصوص والعناصر الأخرى الموجودة بالصور ,أيضا لا تحتاج الى أي تدخل منك فقط تقوم باختيار الصورة التي ترغب في أزاله أي شيء منها والبرنامج يقوم بمسحها مباشرة دون التأثير على الصورة نهائيا.


اما ان كنت لا تريد استخدام أي برامج فيمكنك مراجعة موضوعنا لأفضل مواقع لحذف الكتابة من الصور , وستجد افضل مجموعة مواقع يمكنك استخدامها لذلك وتجنب استخدام أي برامج .

تطبيق TouchRetouch

تطبيق TouchRetouch

هو تطبيق متخصص في تعديل الصور على الهواتف الذكية  ، يساعد التطبيق على إزالة العيوب والعناصر غير المرغوب فيها , كما يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في مسح الكتابة من الصور. 


يعمل التطبيق عن طريق استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تسمح بإخفاء العيوب والعناصر غير المرغوب فيها من الصور بشكل طبيعي دون التأثير على الصورة او جودتها .


كما يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الإضافات والأدوات من بينها أدوات تعديل السطوع والتباين والتشبع والألوان والتأثيرات الأخرى للحصول على النتائج المطلوبة.


البرنامج خفيف جدا ولا يتعدى حجمة 20 ميجا فقط , كما يمكنك ان تقوم بتعديل جودة الصور لأعلى جودة ممكنة , إضافة الى خاصية معالجة الصور وأزاله الكتابة والتشويش , كما يدعم البرنامج اغلب صيغ الصور مما يجعله احد افضل الخيارات.

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

تطبيق Photo Retouch

تطبيق Photo Retouch

يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن لآي مستخدم غير محترف ان يقوم بتحديد الجزء المراد إزالته، ويقوم التطبيق بحذفة مباشرة من الصورة دون التأثير على جودة الصورة.


البرنامج مجانى تماما ,ويمكنك استخدامه لحذف الكتابة من على الصور بشكل مباشر دون أي خبرة مسبقة في مجال التصميم عموما .


اهم ما يميز برنامج Photo Retouch هو انه سهل الاستخدام , كما انه متوافق مع أي نسخة اندرويد او أيفون , كما ان مساحته لا تتعدى 40 ميجا فقط .


كما ان البرنامج به أيضا العديد من أدوات تعديل وتحرير الصور التي يمكنك استخدامها فيما بعد , ففي اخر تعريف البرنامج يعتبر افضل برامج حذف الكتابة من الصور مجانا.

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

برنامج Background Eraser

برنامج Background Eraser

هو ابرز التطبيقات المتخصصة في إزالة أي مكونات من الصور على هواتف الاندرويد ، كما يساعد المستخدمين على تحرير الصور وإزالة الكتابة من الصور بكل سهولة وسرعة .


يعمل التطبيق بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تسهل عملية إزالة الكتابة من الصور , بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على أدوات تساعد على تحديد الجزء المراد إزالته والجزء المراد الحفاظ عليه، كما يمكن للمستخدمين تعديل السطوع والتباين والتشبع والألوان والتأثيرات الأخرى.

تحميل البرنامج للاندرويد

تطبيق Remove Unwanted Object

تطبيق Remove Unwanted Object

هو احد افضل تطبيقات تحرير الصور على الهواتف الذكية، يساعد المستخدمين على إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بطريقة سهلة وفعالة.


التطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي في تحديد الجزء المراد إزالته، ويقوم بتعويض الجزء المحذوف بنفس اللون والتفاصيل الموجودة في المنطقة المجاورة للجزء المحذوف، مما يجعل الصورة تبدو كما لو أن العنصر الغير مرغوب فيه لم يكن موجوداً في الأصل.


كما يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي تساعد على تعديل الصور وإزالة العناصر غير المرغوب فيها، مثل أداة الفرشاة والممحاة وأداة الإزالة وغيرها، كما يمكن للمستخدمين تعديل السطوح والتباين والتشبع والألوان والتأثيرات الأخرى.

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed

من اشهر تطبيقات تحرير الصور على الأجهزة الذكية، يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يمكنك عن طريق ذلك التطبيق تحرير الصور بطرق متقدمة جدا كما يعد من افضل البرامج التي تعمل على تحسين جودة الصور.


يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي تساعد على تعديل الصور وإضافة التأثيرات، مثل أداة الإضاءة والتباين والتشبع وأداة تحسين الألوان، كما يوفر أدوات لإزالة العناصر الغير مرغوب فيها من الصور وتحسين حدة الصور وإضافة التأثيرات الخاصة.


يمكن استخدام التطبيق لحذف الكتابة من على الصور الشخصية والمناظر الطبيعية والصور الفوتوغرافية الأخرى، ويمكن أيضاً تصدير الصور بجودة عالية إلى منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة مع الآخرين.

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

تطبيق Photoshop Express

تطبيق Photoshop Express

الان مع البرنامج الغنى عن التعريف واحد أعضاء عائلة Adobe , البرنامج لاحتاج الى أي تعريف مقدم ولكن في بداية الامر البرنامج على الرغم من قدراته الجبارة الا ان معظم المستخدمين المبتدئين قد يواجهون صعوبة في استخدامه .


البرنامج يتضمن الكثير من المميزات والأدوات والخصائص الخاصة بتحرير الصور إضافة إلى مسح كل ما هو مكتوب على الصور وحذفه تماما دون التأثير على الصورة او جودتها .


البرنامج متوفر بشكل مجانى عبر الروابط الموضحة ادناه , ولكن كما قلنا مسبقا البرنامج قد تجد صعوبة في استخدامه ان كنت مبتدئا . 

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

تطبيق Pixlr – Photo Editor

تطبيق Pixlr – Photo Editor

تطبيق Pixlr هو احد ابرز تطبيقات لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة ، يتميز بمجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة لتحرير الصور وإضافة التأثيرات الخاصة.


يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ويمكن تحرير الصور بسهولة وإضافة التأثيرات الخاصة بطريقة سلسة. كما يوفر التطبيق مجموعة من أدوات التعديل المتقدمة، مثل أداة تعديل التركيز وأداة تعديل النسبة وأداة تعديل الزاوية.


كما يمكنك من خلال التطبيق حذف أي كتابة من الصور دون تشوية الصور او تسبب أي ضرر في جودتها , وهذا ما يميزه انه احد افضل البرامج في أزاله الكلام من على الصور وبشكل مجانى تماما.

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

بإمكانك الان استخدام احد التطبيقات المتاحة لحذف الكتابة من الصور بطريقة سهلة وفعالة , كل تطبيق من هذه التطبيقات يتميز بمجموعة من الأدوات القوية والمتقدمة التي تساعد على تحرير الصور وإزالة العناصر غير المرغوب فيها بشكل سهل وفعال، وتوفر واجهات مستخدم سهلة الاستخدام وقدرات تحرير الصور المتقدمة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Mohamed Badr

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق