القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل محاكى لتشغيل العاب الاندرويد على الأجهزة الضعيفة

تعتبر تجربة العاب الاندرويد على الكمبيوتر من التجارب الرائعة والتي يفضلها الكثير جدا من محبى العاب الاندرويد , ولكن قد يواجه البعض مشاكل في تشغيلها او بطأ للمستخدمين الذين يملكون أجهزة ضعيفة بسبب متطلبات تشغيل المحاكي الكبيرة جدا , ولكن اليوم سنعرض افضل محاكى لتشغيل العاب الاندرويد على الأجهزة الضعيفة .

افضل محاكى لتشغيل العاب الاندرويد على الاجهزة الضعيفة افضل محاكي اندرويد خفيف افضل محاكي اندرويد للابتوب افضل محاكي اندرويد للاندرويد أفضل محاكي العاب افضل مشغل العاب الاندرويد على الكمبيوتر محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2 جيجا رام افضل 5 محاكيات للاجهزة الضعيفة

سنقدم مجموعة من المحاكيات الأسرع والاخف للأجهزة الضعيفة حيث تعمل تلك المحاكيات حتى برام 1 جيجا , كما تتميز تلك المحاكيات بسهولة الاستخدام واحتوائها على الكثير جدا من الألعاب الشهيرة كما تدعم التشغيل على كافة أنظمة التشغيل .

محاكى تشغيل العاب الاندرويد على أجهزة رام 1 جيجا

لحسن حظ مستخدمين الأجهزة الضعيفة انه يتوفر الكثير من المحاكيات التي تعمل على أجهزة برام 1 جيجا , كما انه تم تطوير الكثير من تلك المحاكيات لتعمل بشكل سلس وسريع على الأجهزة الضعيفة واستهلاك اقل حد من موارد الجهاز.


وكما وضحنا في بداية موضوعنا اليوم انه سنقوم بعرض افضل محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة , وذلك كما عودناكم عن تجارب شخصية كما سنوضح ابرز مميزات تلك المحاكيات وعليك الاختيار الأنسب لك ولإمكانيات جهازك.

برنامج Nox Player

برنامج Nox Player

احد اسرع واخف محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر , ويعتبر الخيار الأفضل لأصحاب الأجهزة الضعيفة او ذات الموارد القليلة , كما انه يتميز بسهولة الاستخدام بواجهة بسيطة للغاية أيضا متطلبات تشغيل البرنامج منخفضة تماما مما يجعله ابرز خيارات الأجهزة الضعيفة .


البرنامج يعمل بدون أي مشاكل على كافة أنظمة التشغيل منها ويندوز 7 و 10 كما يحتوى على العديد من الخصائص والأدوات التي تساعد في تحسين استخدام البرنامج .


من ابرز ميزات المحاكي هي إمكانية تثبيت الألعاب او التطبيقات بصيغة APK بشكل مباشر , البرنامج يعمل بسلاسة قوية على أجهزة ذات 1 جيجا رام .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج LeapDroid

برنامج LeapDroid

من اشهر المحاكيات الخفيفة والسريعة على الاطلاق حيث يعمل على معظم الأجهزة الضعيفة سواء 1 جيجا رام او 2 او 4 , كما يمكنك تنزيل التطبيقات مباشرة من متجر جوجل بلاي .


يتميز محاكى LeapDroid بسهولة الاستخدام مع مميزات متعددة , المحاكي يسمح بتشغيل كل الألعاب بسلاسة وبدون أي أخطاء حيث يمكنك تشغيل الألعاب بسلاسة وبجودة عالية في وقت واحد.


يعتبر LeapDroid أحد أسرع وأخف محاكيات الأندرويد على الإطلاق حيث يعمل على الأجهزة التي تأتي برام 1 أو 2 جيجابايت ومن خلال هذا المحاكي يمكنك تنزيل التطبيقات أو الألعاب مباشرةً من متجر بلاي وقد حصل المحاكي على تقييم 9 من 10 ضمن أفضل محاكيات أندرويد وذلك بفضل سهولة الاستخدام والمميزات المذهلة التي يقدمها.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Andyroid

برنامج Andyroid

يحظى محاكى Andyroid بشهرة واسعة بين المستخدمين لما يحتويه من مميزات متعددة , ابرز ميزات البرنامج إمكانية تشغيل ازرعه التحكم على التطبيقات او التحكم في الألعاب عبر الهاتف مباشرة.


المحاكي يدعم اشهر أنظمة التشغيل ولا يحتاج متطلبات عالية حيث يعمل على متطلبات منخفضة حتى 1 جيجا رام , كما يدعم اختصارات لوحة المفاتيح ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام بداية من تثبيت التطبيقات وحتى تشغيلها.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج BlueStacks

برنامج BlueStacks

من اشهر محاكيات الاندرويد على الاطلاق ومن المؤكد انك سمعت عنه مسبقا , يحظى بشهرة وشعبية كبيرة جدا حيث تم تطويره منذ ما يقرب من 10 سنوات او اكثر .


المحاكي يدعم الأجهزة الضعيفة وكافة أنظمة التشغيل بلا استثناء , كما يقدم الكثير من الميزات والاضافات منها تثبيت التطبيقات والألعاب بصيغة APK كما انه مجانى تماما ومفتوح المصدر , ولكن عند تنزيله يجب مراعاه اختيار نسخة 32 بت الخاصة بالأجهزة الضعيفة .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج LDPlayer

برنامج LDPlayer

من اشهر وافضل محاكى اندرويد للأجهزة الضعيفة , يعمل على معظم إصدارات الويندوز وأنظمة التشغيل حتى ويندوز XP , كما يعمل على معظم أنواع المعالجات سواء Intel او AMD ثنائي النواة وبرام 1 جيجا فقط .


المحاكي سريع وخفيف جدا وبه عدد كبير جدا من المميزات التي تجعل اداءة سريع جدا وخفيف في تشغيل التطبيقات والألعاب , وتعد ابرز ميزات البرنامج انه يدعم الجرافيك والرسومات بشكل كبير جدا مما يؤدى الى الحصول على افضل أداء عند تشغيل الألعاب او التطبيقات.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Gameloop

برنامج Gameloop

المحاكي الغنى عن التعريف لكل عشاق لعبة بابجى او كول اوف ديوتى حيث تم تطويره واصداره من شركة Tencent المطورة للعبة بابجى , لهذا السبب يعتبر افضل محاكى لتشغيل تلك النوع من الألعاب مثل بابجى او فرى فاير او كول اوف ديوتى وغيرهم الكثير.


المحاكي يدعم معظم أنظمة التشغيل وبسلاسة تامة كما يدعم كل أنواع المعالجات ويعمل على رام بداي من 1 جيجا .


ولكن يعتبر العيب الوحيد ان البرنامج يتطلب معالج لا يقل او يعادل معالجات i3 وهذه تعتبر ابرز عيوبه ولكن حقيقة عند استيفاء متطلبات الحد الأدنى لتشغيل البرنامج ستحصل على أداء ممتاز جدا في تشغيل الألعاب والتطبيقات.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج MeMu Play

برنامج MeMu Play

ان كان جهاز الكمبيوتر لديك برام 1 جيجا ومعالج ضعيف نسبيا (ثنائي النواة) فسيكون محاكى MeMu Play احد ابرز اختياراتك , عمل المحاكي على الأجهزة الضعيفة بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية .


الحد الأدنى لتشغيل المحاكي قليل للغاية مما يجعله مناسب جدا للأجهزة الضعيفة , حيث يدعم بداية من ويندوز XP ورام 1جيجا واي معالج ثنائي النواة وهذا ما يجعله احد افضل خيارات أصحاب الأجهزة الضعيفة .

تحميل البرنامج من هنا

خطوات لتسريع محاكي الاندرويد على الكمبيوتر

زيادة ذاكرة الوصول العشوائي : توجه الى اعدادات المحاكي وستجد اعدادات ذاكرة الوصول العشوائي قم برفع القدرة بما يناسب حجم الرام لديك , هذا سيساعدك في تسريع المحاكي على الكمبيوتر فكلما خصصت المزيد من مساحة الرام للمحاكي لكما عمل بشكل اسرع واكثر سلاسة.


اختر محاكى خفيف : كما وضحنا في موضوعنا اليوم فهذه هي ابرز محاكيات خفيفة للأجهزة الضعيفة , اختر الاخف والانسب لجهازك وقبل تنزيل أي محاكى قم بمراجعة الحد الأدنى لتشغيله في الصفحة الرسمية التي وضعنا رابطها لكل محاكى.


وضع التسريع : قم بتفعيل وضع تسريع المحاكي وهذه الميزة موجود في معظم البرامج , حيث تسمح بتعزيز أداء المحاكي بحيث يتناسب مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر.


إيقاف الإضافات الغير ضرورية : إيقاف أي برامج او إضافات تعمل في الخلفية على الكمبيوتر , أيضا إيقاف أي إضافات موجودة بالمحاكي قد تستنزف موارد الجهاز وهذه ستجدها موجودة في اعدادات المحاكي .


الى هنا نكون قد انتهينا من عرض افضل محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة , سواء جهازك 1 جيجا او 2 جيجا رام فستتمكن بأذن الله من تشغيل المحاكي وتجربة التطبيقات او الألعاب التي ترغب بها , ونرجو ان نكون قد وضحنا بالشكل المناسب كل المعلومات الكافية وانتظروا منا المزيد .

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Mohamed Badr

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق